وضع سياسة استبدال واسترجاع منتجات فعالة ومفصلة لمتجرك الإلكتروني يمكن أن يعزز ثقة العملاء ويقلل من النزاعات المحتملة. إليك كيفية
المتجر يقدم امكانية استرجاع المنتجات في حالة انة المنتج عاطل او تم تعرضة للكسر عند التسليم
وامكانية استبدال المنتج في مدة لاتتجاوز اقصاها 3أيام
توضيح!!!!!!!
المنتجات التي لا يمكن استرجاعها (مثل المنتجات الصحية، المنتجات المخفضة).\
يمكن التواصل مع خدمة العملاء لاسترجاع او تبديل المنتج
info@const-tech.org
0924778554
إعادة الأموال في حالة استرجاع المنتج
1-(يقوم صاحب المتجر بالتواصل مع الزبون لكي تتم عملية تحويل القيمة الى حساب زبون)عند الدفع بالحويلات المصرفية
2-عند الدفع عبر التسليم(يقوم مندوب التوصيل بالتوصيل القيمة الى زبون الى منزله)
شروط الاسترجاع والاستبدال:
- ضرورة وجود الإيصال أو التغليف الأصلي للمنتج
المنتجات غير المؤهلة للاسترجاع:
- المنتجات الصحية والمنتجات القابلة للتلف.
- المنتجات المخفضة لا يمكن استرجاعها.